أفضل 10 ألعاب كازينو

الجميع يحب اللعب من وقت لآخر (بما في ذلك نفسي). لسوء الحظ ، نحن لا نفوز دائمًا ، ولكن المتعة الحقيقية هي اللعب وليس الفوز. فيما يلي قائمة بأفضل 10 ألعاب كازينو.

1.لعبة البوكر: لعبة البوكر هي لعبة بطاقة أساسية بها 5 بطاقات. يتوافق ترتيب الأيدي من الأدنى إلى الأعلى مع البطاقات العالية ، والأزواج ، واثنين من الأزواج ، وثلاثة الأذواق ، والخمس ، والألوان ، والبيت الكامل ، واللجنة الرباعية ، والاحمرار المباشر والاحمرار الملكي. اللاعب ذو اليد الأفضل يفوز. هناك العديد من أنواع البوكر مثل سحب 5 أوراق ، واستاد 5 بطاقات ، وتكساس هولدم ، وأوماها هولدم ، وراز ، وأناناس ، وسبعة أوراق.

2. الفضلات: الفضلات هي لعبة نرد عالية الطاقة تعتمد على 7. اللاعب يضع رهانات حول الطاولة. هناك العديد من الفرص للمراهنة. خط المرور هو المحور الرئيسي للعبة. فاز 7 و 11 على هذا الخط بينما 2 و 3 و 12 يخسرون. جميع الأرقام الأخرى هي نقطة ثابتة. إذا تم إرجاع هذا الرقم مرة أخرى قبل الرقم 7 ، فسيتم رهان الرهان. الخط لا يمر هو العكس ، حيث فاز 2 و 3 حيث يخسر 7 و 11. خط الميدان يفوز في 2 و 3 و 4 و 9 و 10 و 11 و 12. 2 و 12 تدفع مرتين. يمكن تشغيل خط النهاية بمجرد تعيين نقطة. إنها تلعب نفس خط المرور. لا يأتي لا يأتي بمجرد تمرير النقطة. ثم يمكنك أيضا الرهان على القرن. تستند هذه الرهانات إلى 2 أو 3 أو 11 أو 12 عند رمي التالي. الرهانات الأخرى تشمل كبير 6/8 ، أي سبعة و الفضلات.

3. بلاك جاك (21): لبلاك جاك هي لعبة ورق يتم لعبها بين المنزل واللاعب. يعطي التاجر ورقتين لكل لاعب وله. لدى الوكيل بطاقة في الأعلى وواحد في الأسفل. يحاول اللاعبون بدورهم الاقتراب قدر الإمكان من الـ 21 ، دون العودة من المقدمة. ارسالا ساحقا يساوي 1 أو 11. بطاقات الوجه في 10 وبطاقات القيمة الاسمية. يستدعي اللاعب اللقطات للحصول على بطاقة ويتوقف لإكمال حركته. يمكن للاعب أيضًا مضاعفة مضاعفة حصته ، ويمكنه الحصول على بطاقة واحدة فقط وينتهي دوره. إذا كان لدى اللاعب ورقتان بنفس الرقم ، فيجوز له أن يفصل. للقيام بذلك ، يجب عليهم مضاعفة حصتهم ومن ثم الحصول على ورقتين إضافيتين ، وإنشاء أيدي جديدة للعب. بمجرد لعب جميع اللاعبين ، يضع الموزع ورقته. يتفوق اللاعب عندما يبلغ المجموع 16 أو أقل ويبلغ 17 عامًا أو أكثر. كل من لديه يد تضرب الوكيل دون أن يفوز.

4. ماكينات القمار: ماكينات القمار هي آلات تلعب ألعابًا مختلفة. أنها تحظى بشعبية كبيرة. عادةً ما يقوم المشغل بإدراج العملات المعدنية في الجهاز وسحب المقبض أو الضغط على زر. يتحول العجلات. لآلات القمار القديمة ، كان هناك 3 عجلات. في الآلات الجديدة ، لديهم عادة 3 إلى 5 عجلات محاكاة. إذا توقفت العجلات ، يتم دفع المشغل وفقًا لنمط الرمز.

5. الروليت: في الروليت ، يضع اللاعب رقائقه على الطاولة حيث يريد الرهان. يتكون الجدول من الأرقام من 0 إلى 36 و 00 ، ثم يقدم رهانات إضافية لكل من و الفردية و الأحمر والأسود و 18 ارتفاع 18 و منخفض / متوسط / متوسط 12 وللعمود الأول / الثاني / الثالث. قد يضع اللاعب رهانًا أيضًا بين 2 أو 3 أو 4 أو 5 أرقام ويتحول بين منطقة الرهان الإضافية. التاجر لم يعد تقارير الرهانات. يقلب الوكيل العجلة في اتجاه عقارب الساعة ثم يدحرج كرة عكس اتجاه عقارب الساعة. تهبط الكرة في وضع مرقّم على عجلة القيادة ، كل الرهانات تتطابق مع الرقم الفائز.

6. باي غاو لعبة البوكر: لعبت باي غاو لعبة البوكر ضد المنزل بدلاً من اللاعبين الآخرين. يعطي الموزع كل لاعب لنفسه 7 أوراق بدوره. ينظر الجميع إلى بطاقاتهم ويحاول الحصول على أفضل أيدي بوكر بطاقات 5 و 2. يجب أن تكون اليد ذات 5 أوراق أكبر من بطاقتين. ثم يتم مقارنة الأيدي إلى التجار. إذا ضربت كلتا يديه التاجر ، يفوز اللاعب. إذا خسر كلاهما ، يخسر اللاعب. إذا فاز الموزع واللاعب بيد واحدة ، فسيكون ذلك دفعة قوية.

7. كينو: كينو هي لعبة اليانصيب. يتلقى اللاعب بطاقة مرقمة من 1 إلى 80. ثم يختار اللاعب ما يصل إلى 20 رقمًا ورهانًا. يتم حفظ البطاقة وتبدأ اللعبة. المتصل يعلن 20 أرقام عشوائية. يحاول اللاعب مطابقة أكبر عدد ممكن من الأرقام والأرقام المحددة. كلما تطابقت الأرقام ، زادت الأرباح المدفوعة مقابل رهانهم.

8. عجلة الحظ (الستة الكبار): يتم لعب هذه اللعبة عن طريق وضع رهانك على أحد الرموز الستة لطاولة اللعبة. ثم يتم تشغيل العجلة. تنقسم العجلة إلى 52 قسمًا متساويًا مفصولة بدبابيس على الحافة. عندما تتوقف العجلة ، يكون المؤشر بين اثنين من المسامير. جميع الرهانات الموضوعة على الرمز الذي توجد عليه العجلة هي الفوز.

9. القمار: في القمار ، كل لاعب لديه ثلاثة خيارات: اللاعب ، السحب والمصرفي. عندما يكون لدى جميع اللاعبين رهان ، يوزع الموزع ورقتين من ورقتين. يد واحدة هي يد البنك ، والأخرى هي يد اللاعب. يتم إضافة اليدين. إذا كانت اليد أكبر من عشرة ، يتم تحرير العشرات (أي 9 + 5 = 14 = 4). يد تساوي 10 تصبح 0 أو القمار. اليد الفائزة هي الأعلى بين كل من يضع الفائز في الرهان المقابل.

10. البنغو: البنغو هي لعبة يحاول فيها اللاعبون تخصيص أرقام عشوائية لأرقام بطاقاتهم. تتكون الخريطة من مصفوفة 5 × 5 يتم تمثيل كل عمود فيها بالأحرف البنغو. المربع الأوسط هو عادة مربع حر. أول شخص يقوم بإنشاء نموذج معين (عادة ما يكون خط مستقيم) يدعو “البنغو!” سيتم التحقق من دقة الخريطة وسيتم الإعلان عن الفائز. ثم تبدأ جولة جديدة.

ألعاب الكازينو للمتعة. إذا كنت تعرف ذلك ، سيتم تحويل نجاحك إلى أموال حقيقية. كلما زادت معرفتك بالألعاب ، كلما كان لاعبك أكثر أمانًا. من السهل أن تشعر بالإثارة عندما ترى جهاز الصراخ ويستمتع الناس أثناء اللعب.