كلما لعبت في الكازينو ، زادت فرصك في الفوز. يجب عليك أيضا تحسين مهاراتك. ماذا؟

تحسين فرصك في الكازينو:
لعب ألعاب الكازينو هو في النهاية خسارة. هذا لا يعني أنك تخسر في كل مرة تلعب فيها أو من المؤكد أنك ستخسر في مجموعها. النتيجة الأكثر احتمالا هي أن ألعاب الكازينو تكلف مالا على المدى الطويل.
هذا ببساطة لأن جميع ألعاب الكازينو تتمتع بميزة منزل تسمى: ميزة رياضية تضع الاحتمالات على جانبها.
كان هناك أشخاص يبحثون عن طرق للتغلب على ميزة المنزل طالما كانت هناك ألعاب كازينو ، ولكن في الواقع هذا غير ممكن.
بالإضافة إلى الاحتيال (غير قانوني ومن المحتمل أن يؤدي إلى توقيفك) والبلاك جاك (وهو أمر ممكن اليوم ، ولكن من الصعب القيام به) ، يمكنك الفوز في الكازينو فقط إذا كنت محظوظًا ويمكنك المغادرة من قبل. يمكنك إرجاع الأرباح الخاصة بك.
بصرف النظر عن ذلك ، فإن مصيرك في الكازينو ليس خارج نطاق سيطرتك تمامًا. تحتاج إلى القليل من الحظ ، بغض النظر عن ما تفعله ، ولكن لا يتعين عليك الاعتماد بالكامل على الحظ لأن هناك طرقًا لتقليل فائدة المنزل.
ستجد أدناه بعض منهم. لن يساعدك أي منهم على التغلب على حافة المنزل تمامًا ، ولكن يمكنك تحسين فرصك في الفوز.

تأكد من أنك تعرف القواعد:

هذا يمكن اعتباره القاعدة الذهبية للعب لعبة في الكازينو. العديد من الألعاب سهلة التعلم ويمكنك لعبها بسهولة إذا كنت تعرف بعض القواعد الأساسية فقط. ومع ذلك ، من الأفضل التأكد من أنك تعرف كل القواعد قبل بدء اللعب ، لأن هذا سيقلل بشكل كبير من فرصة ارتكاب الأخطاء أو يفقد فرصك في الفوز. خذ على سبيل المثال لعبة البلاك جاك: لعبة يسهل فهم القواعد فيها.
على الرغم من أنه يمكنك لعب لعبة البلاك جاك ، إذا كنت تعرف الأساسيات فقط ، فأنت بحاجة إلى معرفة بعض القواعد الإضافية ، مثل تلك التي تسمح لك بمضاعفة رهانك الأولي في أوقات معينة من اللعبة. هناك حالات يكون فيها مضاعفة الرهان مفيدًا جدًا. إذا لم تكن تعلم أن لديك هذا الخيار ، فربما تكون قد فاتتك فرص جيدة من شأنها أن تزيد من احتمالاتك الإجمالية. هذا مجرد مثال على أن الجهل بالقواعد قد يكلفك أموالًا بالفعل ، وهناك الكثير. يمكن تجنبها جميعًا إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لفهم قواعد اللعبة بالكامل قبل أن تقرر تشغيلها.

لعب مباريات مع ميزة منزل منخفضة:

كما ذكرنا أعلاه ، تتمتع جميع ألعاب الكازينو بميزة داخلية متكاملة تمنح الكازينو ميزة عامة. ومع ذلك ، فإن ميزة المنزل ليست هي نفسها في جميع الألعاب. تتمتع بعض الألعاب بميزة صغيرة جدًا للمنزل ، بينما تتمتع بعض الألعاب الأخرى بميزة أكبر بكثير. من الناحية الرياضية ، ربما تكون النتائج طويلة المدى أفضل إذا كنت تلعب فقط عندما يكون هامش المنزل صغيرًا. تركز هذه النصيحة على تقليل الخسائر المتوقعة بدلاً من تحسين فرصك في الفوز. في الواقع ، وهذا يتوافق مع نفس النتيجة.

ربما تكون أفضل طريقة للفوز الكلي في الكازينو هي الفوز بالجائزة الكبرى الكبرى. فرصتك في الفوز بالجائزة الكبرى ليست كبيرة ، ولكن ليس لديك فرصة إذا لم تحاول حتى. بالطبع ، لا نوصي بإنفاق كل أموالك للعثور على انتصار أحلامك ، ولكن لا شيء يمنعك من استخدام جزء من ميزانية الكازينو للعب ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى. إذا كنت محظوظًا وفزت بأموال كثيرة ، فيجب عليك التأكد من عدم إعادة جميع أرباحك إلى الكازينو. لا يتعين عليك التوقف عند الكازينو ، لكن لا تحاول اللعب بمخاطر أعلى مما تفعل عادةً ، ببساطة لأن لديك المال.

تعلم الطريقة الصحيحة للعب:

 

تعتمد جميع ألعاب الكازينو بشكل أساسي على الحظ والكثير منها بالكامل. ومع ذلك ، قد تؤثر بعض الألعاب على فرصك في الفوز. على سبيل المثال ، في لعبة البوكر الفيديو ، تؤثر البطاقة التي تملكها بعد المعاملة الأولى على النتيجة المحتملة. يؤثر لعبة ورق على النتيجة الإجمالية للطريقة التي تلعب بها يديك. في كلتا الحالتين ، ستؤثر القرارات التي تتخذها على النتيجة. من أجل لعب الطريقة “الصحيحة” في مثل هذه الألعاب ، عليك أن تتعلم بعض الاستراتيجيات. تتكون إستراتيجية لعبة الكازينو عادة من تعلم مجموعة من القواعد حول ما يجب القيام به في موقف معين ، وهي قواعد تستند أساسًا إلى قوانين الاحتمال. إذا تابعتهم ، يمكنك منح نفسك أفضل فرصة رياضية للفوز في كل مرة تلعب فيها.

إدارة أموالك والبقاء منضبط:

ميزة المنزل ليست هي السبب الوحيد الذي يميل الناس إلى خسارة المال في الكازينو. هذا له تأثير دائمًا ، ولكن تصرفات اللاعب غالبًا ما تكون أيضًا عاملاً. العديد من اللاعبين هم حرفيو اختفاءهم ببساطة لأنهم يتخذون قرارات سيئة تزيد بشكل كبير من تأثير ميزة المنزل. مثالان نموذجيان للأخطاء التي لا يمكن للاعبين التعامل معها بشكل صحيح والتي لا تملك ما يكفي من الانضباط الشخصي.

تعد إدارة الأموال والانضباط الذاتي من الأمور المهمة جدًا إذا كنت ترغب في منح نفسك أفضل فرصة للفوز في كازينو. الإدارة الجيدة للأموال تدور حول وضع حدود للمبلغ الإجمالي الذي تريد إنفاقه لأنه يعتمد على المخاطرة التي تتعرض لها لكل رهان تضعه. في حين أن هذا لا يؤثر بشكل مباشر على فرصك في الفوز ، إلا أنه لا يمكنك خسارة أموالك بسرعة كبيرة. كلما طال أموالك ، زاد الوقت الذي تحتاجه لتجربة حظك.

ملخص:

تضمن الإدارة الجيدة للأموال أيضًا أنك تلعب بمسؤولية وأنك لا تخسر الأموال دون أن تكون قادرًا على تحملها. الانضباط الذاتي يدفع نفسك إلى الحدود التي تحددها لنفسك. يمكن أن يؤدي الافتقار إلى الانضباط بسهولة إلى زيادة حصصك لمطاردة خسائرك بعد سباق سيء أو تحقيق كل أرباحك بعد سباق جيد. يساعدك الانضباط الجيد أيضًا على تحمل مخاطر غير ضرورية. هذا مفيد عند محاولة اتباع استراتيجية محددة.